~ انجازات الشركة ~

 

شهادة ايزو 9001: 2015

حصلت شركة تواصل للمواصلات على شهادة ايزو 9001: 2015 من قبل شركة ضمان الجودة الدولية. شهادة صدرت في 17 أكتوبر 2017.

مؤشرات الأداء التشغيليه لعام 2017

حصول شركة تواصل للمواصلات على المركز الأول في نتائج مؤشرات الآداء لمركز تنظيم النقل للربع الثاني من العام

مؤشرات الأداء التشغيليه لعام 2016

حققت شركة تواصل مراكز متقدمة في نتيجة مؤشرات الأداء التشغيلية لمركز تنظيم النقل طوال الأرباع الفصلية لعام 2016م بين (6) شركات في نتائج مؤشرات الآداء لمركز تنظيم النقل فى أبو ظبي .

مؤشرات الأداء التشغيليه لعام 2015

حققت شركة تواصل المركز الأول في نتيجة مؤشرات الأداء التشغيلية لمركز تنظيم النقل طوال الأرباع الفصلية لعامي 2014 و2015م بين (6) شركات في نتائج مؤشرات الآداء لمركز تنظيم النقل فى أبو ظبي .

 مؤشرات الأداء التشغيليه لعام 2014

حققت شركة تواصل المركز الأول في نتيجة مؤشرات الأداء التشغيلية لمركز تنظيم النقل عن عام 2014م بالكامل .

حققت شركة تواصل للمواصلات خلال عام 2012 /2013 م أفضل نتائج تميز في الاداء بين شركات الامتياز المشغلة لمشروع سيارات الاجرة في أمارة أبوظبي وحصلت الشركة على المراكز الاولى في المجالات التالية:

  مؤشرات الأداء التشغيلية لعام 2013

حققت شركة تواصل المركز الثاني في نتيجة مؤشرات الأداء التشغيلية لمركز تنظيم النقل عن الربع الأول لعام ٢٠١٣م والمركز الأول عن الربع الثاني لعام ٢٠١٣م والمركز الثاني عن الربع الثالث.

أعلى معدل لعدد رحلات في المنطقة الغربية  ولذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2013

تم تحقيق أعلى معدل لعدد رحلات في اليوم الواحد في المنطقة الغربية خلال الفترة ما بين سبتمبر وحتى ديسمبر 2013 كما تم تنفيذ أكبر عدد من الرحلات في المركبة لذوي الاحتياجات الخاصة خلال فترة خمس شهور من العام نفسه.

أعلى معدلات استجابة السائقين لطلبات الحجز المرسلة عن طريق مركز الاتصال لعام 2013

تم تحقيق أعلى نسبة استجابة السائقين لطلبات الحجز المرسلة عن طريق مركز الاتصال خلال عام 2013.

المركز الأول - المتسوق السري 2012

حققت شركة تواصل المركز الأول بين شركات الامتياز في الربع (الثالث والرابع) على التوالي من عام 2012 م و تم تكريم الشركة من قبل مركز تنظيم النقل.

المركز الأول - قياس رضا السائقين وقياس رضا الجمهور لعام 2012

حققت شركة تواصل المركز الأول من بين شركات الامتياز في قياس رضا السائقين ورضا الجمهور والذي قامت به شركة (ARA RESEARCH AND CONSULTANCY) الاستشارية بتاريخ 25 ديسمبر 2012 م وبأشراف مركز تنظيم النقل.

حقوق الطبع والنشر الموقع محفوظة لشركة تواصل للمواصلات 2018
اتصل بنا الوظائف الشاغرة خريطة الموقع أنظمة الجودة